الرئيسيةAfrin TVبحـثالتسجيلدخولالعربيةالجزيرةBBC عربيRONAHI TVفرانس 24

شاطر | 
 

 جنديرس تعين مرشحيها لانتخابت مجلس الشعب الكردي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
V.I.P
المدير الــعــام
المدير الــعــام
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 661
مستوى النشاط : 4510
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 32
المهنة : علوم أجتماعية

مُساهمةموضوع: جنديرس تعين مرشحيها لانتخابت مجلس الشعب الكردي    الإثنين أكتوبر 17, 2011 8:25 am

عفرين: في اليوم الثالث على التوالي تقيم ناحية جنديرس بالدعاية لحملة الانتخابات لمرشحيها وذلك بحضور عدد كبير من المشاركين. وبدأ برنامج الدعاية للانتخابات بالوقوف دقيقة صمت لذكرى شهداء حرية الشعب الكردي، كما تضمن البرنامج حديثاً ألقي من قبل عضوة منظمة اتحاد ستار جيهان عبد الله إلى جانب كل من المرشحين لانتخابات مجلس الشعب الكردي.



وقال المرشحين للانتخابات أنهم يريدون تسخير طاقاتهم وخدماتهم في سبيل خدمة الشعب ولهذا يرشحون أنفسهم لتمثيل إرادة الشعب في المجالس الشعبية. كما وجهوا بـ "امتنانهم لقائد الشعب الكردي السيد عبد الله أوجلان ولقافلة شهداء حرية الشعب الكردي " مؤكدين على أن المستوى النضالي الذي وصل إليه الشعب الكردي يعود الفضل فيها "للتضحيات الجسام التي بذلها خيرة ابناء و بنات هذا البلد"، لذلك وتبنياً لهذه التضحيات سنقوم بنضالنا على أكمل وجه ".

ومن جهتها قالت جيهان عبد الله بأن هناك "أطراف متواطئة" مع الخارج ترغب بجر الشارع الكردي نحو ألعوبة سفك الدماء، مستخدمين شتى أساليب العنف والقتل بهدف جر الشارع الكردي إلى بؤرة العنف الأعمى. وناشدت جيهان عبد الله الشعب الكردي التحلي باليقظة والحيطة إزاء المخططات المستهدفة لشل إرادة الشعب الكردي مضيفة بأن تأسيس المجلس الشعبي يعتبر ضرورة تاريخية لابد منها في هذه المرحلة للتجاوب مع المستجدات الطارئة في الساحة السياسية.



ونوهت عبد الله بأن الشعب الكردي يمر في مرحلة تاريخية وفي غاية من الحساسية وبناء على ذلك " فإن تأسيس مجالس الشعب في غرب كردستان هي الخطوة الأساسية لتحقيق الديمقراطية والتي ستكون نموذجاً ديمقراطياً في المنطقة". وطالبت عبدالله الاهالي بالتوجه لصناديق الاقتراع في 20 من الشهر الجاري لانتخاب مرشحيهم المؤهلين, للقيام بهذه المهام والتي هي بمثابة الجواب الأمثل على كل المخططات" الدنيئة بحق الشعب الكردي" .

والمرشحون لانتخابات مجلس الشعب الكردي في ناحية جنديرس هم: أسعد منان حسن (مرشح قرية مسكي), فوزي عبدو رشيد (مرشح قرية برجكي) , كمال حيدر (مرشح قرية خرزان) , نزيرة حسين بكر (مرشحة جنديرس) , شيخ محمد سيدو (مرشح كاني كوركا) , فيدان فائق (مرشحة قرية آشكان شرقي), حمودة خلو (مرشح جنديرس).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جنديرس تعين مرشحيها لانتخابت مجلس الشعب الكردي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Afrin.TV عفرين لقنوات البث المباشر :: قسم كردستان عفرين :: مشروع الإدارة الذاتية-
انتقل الى: