الرئيسيةAfrin TVبحـثالتسجيلدخولالعربيةالجزيرةBBC عربيRONAHI TVفرانس 24

شاطر | 
 

 ناحة جنديرس ترشح سبعة اشخاص لخوض انتخابات مجلس الشعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
V.I.P
المدير الــعــام
المدير الــعــام
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 661
مستوى النشاط : 4510
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 32
المهنة : علوم أجتماعية

مُساهمةموضوع: ناحة جنديرس ترشح سبعة اشخاص لخوض انتخابات مجلس الشعب    السبت أكتوبر 15, 2011 12:29 pm

عفرين: ضمن نشاطات الحملة الدعائية لمجلس الشعب في غرب كردستان وسوريا قامت منظمة المجتمع الديمقراطي بتظيم اجتماع جماهيري حضره المئات في قرية قوجيمار التابعة لناحية جنديرس للكشف عن قائمة باسماء المرشحين لانتخابات مجلس الشعب الكردي.

وقالت جيهان عبد الله عضوة منسقية منظمة اتحاد ستار في كلمتها "أنه يحق لكل مواطن ومواطنة كردية تقطن في المحافظات والمناطق السورية شريطة انه قد بلغ الثامنة عشر من العمر يحق له الترشيح." واضافت عبدالله في كملتها على "أن هذه الحملة الانتخابية تعد بمثابة خطوة تاريخية في تقرير مصير الوجود الكردي في سوريا. مضيفة "أن الشعب الكردي يمر في مرحلة تاريخية وغاية في الحساسية وتأسيس مجلس الشعب الكردي في غرب كردستان ,هي الخطوة الأساسية لتحقيق الديمقراطية والتي ستكون نموذجاً ديمقراطياً في المنطقة".

كما قالت جيهان عبد الله " بأن الشعب الكردي سيتوجه نحو صناديق الاقترع لانتخاب مرشحيهم في العشرين من الشهر الجاري"،وطالبت عبدالله الجماهير لتبني إرادتهم بالتصويت للمرشحين الذين يعتبرونهم لائقين لتسلمهم هذه المهمة.

وفي نهاية الاجتماع قدم كل من المرشحين لانتخابات مجلس الشعب كلمة مختصرة للحضور معبرين فيها على أنهم سوف يكونون عند حسن ظن شعبهم وبأنهم "سيناضلون بكل نشاط في سبيل حرية هذا الشعب". والمرشحين لخوض الانتخابات عن ناحية جنديرس هم: أسعد منان حسن (مرشح قرية مسكي), فوزي عبدو رشيد (مرشح قرية برجكي), كمال حيدر (مرشح قرية خرزان), نزيرة حسين بكر (مرشحة جنديرس), شيخ محمد سيدو (مرشح كاني كوركا), فيدان فائق (مرشحة قرية آشكان شرقي), حمودة خلو (مرشح جنديرس)

واختتم الاجتماع بهتافات مناشدة بالنصر والنجاح للمرشحين و نادت بحياة قائد الشعب الكردي وحرية للشعب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ناحة جنديرس ترشح سبعة اشخاص لخوض انتخابات مجلس الشعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Afrin.TV عفرين لقنوات البث المباشر :: قسم كردستان عفرين :: مشروع الإدارة الذاتية-
انتقل الى: