الرئيسيةAfrin TVبحـثالتسجيلدخولالعربيةالجزيرةBBC عربيRONAHI TVفرانس 24

شاطر | 
 

 بحضور اهالي ناحية شيه وقراها تم الاعلان عن اسماء مرشحيهم للانتخابات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
V.I.P
المدير الــعــام
المدير الــعــام
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 661
مستوى النشاط : 4510
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 32
المهنة : علوم أجتماعية

مُساهمةموضوع: بحضور اهالي ناحية شيه وقراها تم الاعلان عن اسماء مرشحيهم للانتخابات    السبت أكتوبر 15, 2011 12:05 pm

عفرين: عقد في ناحية شيه التابعة لمنطقة عفرين اجتماعا نظم من قبل منسقية المجتمع الديمقراطي في غرب كردستان, بهدف تحديد قائمة باسماء لمن يرغبون في ترشيح انفسهم لإنتخابات مجلس الشعب الكردي.

هذا وقد حضر الاجتماع حشد من الجماهير التي فاقت عددها 1600 من القرى التابعة لناحية شييه, وبدأ الاجتماع بالوقوف بدقيقة صمت على أرواح الشهداء.

وقال بدران جيا كورد عضو منسقية المجتمع الديمقراطي " إن تأسيس مجالس الشعب هي الجواب الأمثل لجميع أعداء الشعب الكردي، وجواباَ لسياسة الخداع والمكر التركية , التي تحاول جاهدة حتى منع الكرد خارج حدودها من الوصول إلى ابصط حقوقها من خلال اتفاقيات مسبقة مع بعض اطراف المعارضة",واضاف جيا كرد بـ "أن الكرد باتوا منظمون وهم أصحاب خبرة بفضل تقديهم الآلاف من التضحيات والشهداء وبفضل سياسة قيادتهم الحكيمة".

كما قال جيا كرد بانهم لا يسمحون لاحد في المزايدة على وطنيتهم , واضاف "أن الكرد هم أصحاب موقف مهم في غربي كردستان, وهذا ما يثير حفيظة أعداء الشعب الكردي لذلك يحاولون تفكيك الكرد عن طريق ممارسة سياسات خبيثة، والمثال البارز هي الجريمة التي ارتكبوها في قامشلو وذلك بهدف هدر الدماء الكردية".

واكد عضو منسقية المجتمع الديمقراطي جيا كورد بـ"أن الكرد يشعرون بألم إخوانهم العرب, لأن الكرد يعرفون ما معنى الألم أكثر من أي شعب آخر في المنطقة".

وتم في نهاية الاجتماع الكشف عن الاسماء الستة التي ترغب في المشاركة في الانتخابات, التي ستجري في نهاية هذا الشهر بعد ان افاد المرشحون بـ"انهم سيخدموا شعبهم وبأنهم سيتحملون المسؤولية من أجل تبني نهج الألاف من الشهداء في سبيل خدمة شريفة للشعب الكردي" والمرشحون عن ناحية شيه هم كل من : برزاني محمد سيدو, محمد عبد الرحمن إيبش , حسين عارف دالو, حمودة كولين علوش, عزت محمد محمد ,أحمد عثمان خلو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بحضور اهالي ناحية شيه وقراها تم الاعلان عن اسماء مرشحيهم للانتخابات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Afrin.TV عفرين لقنوات البث المباشر :: قسم كردستان عفرين :: مشروع الإدارة الذاتية-
انتقل الى: