الرئيسيةAfrin TVبحـثالتسجيلدخولالعربيةالجزيرةBBC عربيRONAHI TVفرانس 24

شاطر | 
 

 حي الشيخ مقصود شرقي تكشف عن قائم باسماء مرشحيها للانتخابات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
V.I.P
المدير الــعــام
المدير الــعــام
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 661
مستوى النشاط : 4510
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 32
المهنة : علوم أجتماعية

مُساهمةموضوع: حي الشيخ مقصود شرقي تكشف عن قائم باسماء مرشحيها للانتخابات    السبت أكتوبر 15, 2011 11:51 am

حلب: في اطار الحملة الدعائية لانتخابات مجلس الشعب الكردي المزمع اجرائه يومي الواحد والعشري والثاني والعشرين من هذا الشهر في مدينة حلب, نظمت منسقية المجتمع الديمقراطي اجتماعا في حي الشيخ مقصود شرقي للكشف عن اسماء المرشحين للانتخابات.

هذا وبدأ الاجتماع الذي حضره جمع غفير من المواطنيين بالوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء, من ثم تحدث عضو منسقية حركة المجتمع الديمقراطي فرهاد ديرك عن عملية الانتخابات واهميتها في هذه المرحلة التي وصفها بالحساسة والدقيقة في مسيرة بناء نظام الادارة الذاتية .كما اضاف ديرك بانهم ماضون في هذه الانتخابات رغم كل شيئ , واضاف ديرك" هذه الانتخابات هي خطوة لنكون لائقين بدماء الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من اجل يوم كهذا".

وقال ديرك بأن السياسية الانكارية التي مورست بحق الشعب الكردي من قبل" الانظمة القمعية التعسفية" قد فشلت في كسر ارادة الشعب الكردي, والشعب الكردي رغم كل شي مازال ملتحما حول قيادته وتنظيمه وها نحن اليوم نعلن عن اسماء مرشحينا للانتخاب لمجلس الشعب الكردي.

بعد كلمة عضو منسقية المجتمع الديمقراطي تم الكشف عن اسماء عشرة من المرشحين للانتخابات عن حي الشيق مقصود شرقي وهم" نوري شيخو من قرية دراقلي, محمد شيخو أبو ارمنج, فاطمة هورو, يوسف وليد يوسف, رشيد محمد, سلطانه محمد محمد, فضيلة حسن محمد, هافال إبراهيم, مصطفى يوسف سليمان , بريفان حسن"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حي الشيخ مقصود شرقي تكشف عن قائم باسماء مرشحيها للانتخابات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Afrin.TV عفرين لقنوات البث المباشر :: قسم كردستان عفرين :: مشروع الإدارة الذاتية-
انتقل الى: