الرئيسيةAfrin TVبحـثالتسجيلدخولالعربيةالجزيرةBBC عربيRONAHI TVفرانس 24

شاطر | 
 

 منسقية المجتمع الديمقراطي تستمر في اجتماعاتها من اجل الانتخابات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
V.I.P
المدير الــعــام
المدير الــعــام
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 661
مستوى النشاط : 4510
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 32
المهنة : علوم أجتماعية

مُساهمةموضوع: منسقية المجتمع الديمقراطي تستمر في اجتماعاتها من اجل الانتخابات    الخميس أكتوبر 13, 2011 11:33 am

حلب: عقدت حركة المجتمع الديمقراطي في حي الشيخ مقصود غربي اجتماعا لساكنيها بهدف التعرف على الانتخابات التي سيجرونها لتشكيل مجلس الشعب الكردي في غربي كردستان.

في بداية الاجتماع هنأ عضو حركة المجتمع الديمقراطي فرهاد ديريك الشعب الكردي "وعبر عن فرحته بلقاء القائد عبد الله اوجلان مع محاميه بعد مرور شهرين ونصف من العزلة التي فرضت عليه الدولة التركية".

وأضاف في حديثه قائلاً "بإصرار الشعب الكردي في الأجزاء الأربعة والتحامهم مع قائدهم والاعتصامات التي قاموا بها، تم لقاء القائد مع محاميه وأهله اليوم. وفي نفس اليوم بندأ بتشكيل المجالس الشعبية نحو بناء الادارة الذاتية لتحقيق الديمقراطية في غربي كردستان وهي الاساس في سبيل تحقيق الحرية والكرامة". كما اشار ديرك بانه على الجميع المشاركة في الانتخابات , وان يذهبوا الى صناديق الاقتراع يومي 21/ و/ 22/ من هذا الشهر لانتخاب مرشحيهم بغض النظر عن اتجاهاتهم الحزبية والطائفية.

هذاوقد تم الاعلان عن اسماء المرشحين الذين سيشاركون في الانتخابات عن حي الشيخ مقصود غربي وهم كل من "أحمد شيخو دامير, محمد كلين, وقفية أحمد, تولين شيخ دادا , هيفي سليمان سليمان , زكريا محمد حنان , رمضان شيخ خضر , حيدر رشيد , رشيد رشو , خبات جيرو".

وجدير بالذكر أن اليوم سيقوم حركة المجتمع الديمقراطي و بنفس المناسبة بأجتماع في حي شيخ مقصود شرقي بساحة الشهداء(ساحة عدامي) لتبين أعضاء مجلس الشعب في تمام ساعة 6 مساء و في يوم التالي سيليه اجتماع في حي بعديين بحلب بنفس مناسبة و بنفس ساعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منسقية المجتمع الديمقراطي تستمر في اجتماعاتها من اجل الانتخابات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Afrin.TV عفرين لقنوات البث المباشر :: قسم كردستان عفرين :: مشروع الإدارة الذاتية-
انتقل الى: